مباريات اليوم

هل تكون مباراة النصر و الهلال موعد ظهور رونالدو الأول

تختتم غدا الاثنين الجولة العاشرة من الدوري السعودي بخمس مباريات أهمها مباراة ديربي العاصمة التي يستضيف فيها النصر غريمه الأبدي الهلال على ملعبه “مارسول بارك”. . وسط تكهنات بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يشاهد المباراة من أرض الملعب.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 22 نقطة يتعادل مع الشباب وبنقطتين على الهلال والتعاون.

وكشف موقع “لا تاردي” عن احتمال تواجد رونالدو على ملعب “مارسول بارك” غدا الاثنين لمتابعة ديربي الرياض بين النصر والهلال.

وقال الموقع الإسباني في تقريره إن “قصة كريستيانو رونالدو المستقبلية توشك على الوصول إلى فصلها الأخير حيث يستعد للانضمام إلى نادي النصر السعودي”.

ويحدد الموقع ، بحسب مصادر وصفها المقربة ، أن “رونالدو سيحضر مباراة الديربي بين النصر والهلال يوم الاثنين كضيف شرف مميز لممثلي ناديه المقبل”.

كشفت صحيفة “عكاظ” ، أمس السبت ، عن الحفلة التي ستمول دخول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال انتقالات الشتاء المقبل.

أفادت الأنباء أن النصر قدم عرضاً لرونالدو للتعاقد مع الفريق لمدة موسمين ونصف ، بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الواحد ، أو 500 مليون يورو طوال مدة عقده مع النصر السعودي ، بما في ذلك الراتب والراتب. عقود الدعاية.

وذكرت “عكاظ” أن إدارة النصر بقيادة مسلي معمر توصلت إلى اتفاق مع رونالدو ووكيله خورخي مينديز على النظير المالي وجميع بنود الاتفاقية ، وفقط لاستكمال الإجراءات النهائية وبعد ذلك إعلان رسمي ، ومن المحتمل أن يتم مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضحت عكاظ أن صفقة النصر الضخمة سيتم تمويلها من قبل إحدى الشركات الراعية لنادي النصر بعقد استراتيجي متكامل يمتد 3 سنوات حتى 2025.

وبحسب صحيفة “ماركا” ، هناك اتفاق بين رونالدو والنصر على انتقال موسمين ونصف ، اعتبارًا من يناير المقبل ، فيما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن رونالدو سيوقع حتى عام 2030 ليصبح لاعبًا. سفير ملف السعودية ومصر واليونان المنظمة لكأس العالم 2030.

وأكدت صحيفة “ريكورد” أن سبب تأخر رونالدو في حسم موقفه من المرور إلى النصر هو رغبة اللاعب في الاستمرار في الملاعب الأوروبية والانتقال إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا في النصف الثاني من الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى