أخبار

ميسي: كأس العالم كان يستحقه منتخب 2014 أكثر

صرح أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي إن الرحلة إلى الفوز بكأس العالم 2022 في قطر “كانت مليئة بالبهجة والأحزان”.

لعب كابتن تانجو دورًا أساسيًا في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم في قطر الأحد الماضي ، بعد فوزها على فرنسا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل في وقت المباراة الأولي والوقت الإضافي 3-3.

كتب ميسي ، عبر حسابه الشخصي على منصة إنستجرام ، مساء اليوم الثلاثاء ، بعد عودته إلى بلاده مع مونديال الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين: “من غراندولي إلى مونديال قطر ، مر ما يقرب من 36 عامًا ، حيث أعطتني الكرة الكثير من الأفراح بالإضافة إلى بعض الحزن. “”.

وأضاف: “لطالما حلمت بأن أكون بطلاً للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة ، حتى وأنا أعلم أن ذلك قد لا يحدث أبدًا”.

وتابع: “هذه الكأس التي فزنا بها هي أيضا مستحقة لكل من لم يفز بها في النسخ السابقة لكأس العالم (التي لعبتها الأرجنتين) ، خاصة أولئك الذين شاركوا في مونديال 2014 بالبرازيل”.

وأوضح: “لقد استحقها كل من شارك في هذه النسخة (2014) ، بسبب الطريقة التي قاتلوا بها حتى النهائي ، حيث عملوا بجد وأرادوا الفوز باللقب أكثر مني رغم النهاية الحزينة”.

وشدد على أن تتويج مونديال 2022 هو ثمرة “تشجيع دييجو (مارادونا) ، ولكل من دعموا المنتخب الوطني على الدوام دون النظر كثيرا في النتائج ، حتى عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام كما أردنا “. . “

وتابع ميسي أن هذا التتويج جاء نتيجة جهد “كل هذه المجموعة الجميلة (الحالية) التي تم تشكيلها والجهاز الفني وجميع أعضاء المنتخب الوطني الذين يعملون ليل نهار من أجل تسهيل المهمة”. “. إنهم مثل جنود مجهولين “.

“غالبًا ما يكون الفشل جزءًا من الرحلة والتعلم ، وبدون خيبات الأمل لا توجد طريقة للنجاح شكرًا جزيلاً لكم من أعماق قلبي.”

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى