أخبار

كلوب: ميسي أعظم لاعب رأيته في حياتي

عبر المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن مواجهة أستون فيلا ، اليوم الاثنين ، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع “ليفربول إيكو” البريطاني: “كل الإشارات التي تلقيتها خلال معسكر دبي كانت إيجابية للغاية … وفي مباراة مانشستر سيتي تلقيت العديد من الإشارات الإيجابية أيضًا”.

وأضاف: “أعلم أننا خسرنا أمام ليون (3-1 في مباراة ودية) ، لكنني رأيت في جميع المباريات أننا نسير في الاتجاه الصحيح. خلال مباراة ميلان الودية كنا جيدين حقًا في جميع جوانب المباراة. أنا متأكد من أنه يمكننا الاستمرار من حيث توقفنا “.

وتابع: “لدينا إصابتان طويلتان في الخط الهجومي ، وهذا غير مفيد .. الموسم الماضي ، كان لدينا لويس دياز في يناير ، والذي كان مفيدًا جدًا في هذا الجزء من الموسم ، الجميع سيرى نفس الشيء”.

وتابع: “لم يقال شيء عن تصرفات إيميليانو مارتينيز .. مبروك الفوز بكأس العالم. لقد كانت بطولة مستحقة حقا. كانت المباراة النهائية صعبة ، وبعد 80 دقيقة من اللقاء شاهدت أفضل نهائي في حياتي” لقد كانت مميزة جدا “.

وتابع: “الأرجنتين تستحق ذلك وعندما شاهدت الفريق والبلد يحتفلان ، من المحتمل أن يكون اللقب قد اختار البلد المناسب في الأوقات الصعبة. أنا سعيد حقا من أجلهم ، لقد انتظروا طويلا “.

وختم: “ليونيل ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم رأيته في حياتي ، والطريقة التي يلعب بها في هذا الوقت يجب أن تعطينا جميعًا تلميحًا إلى المدة التي يمكن للاعبين الأداء على أعلى مستوى. لا ينبغي إنهاء الأمور مبكرًا. كان من الممتع مشاهدة ليو “.

زر الذهاب إلى الأعلى