أخبار

سان جيرمان يوقف المفاوضات مع عزالدين أوناحي

وضح نادي باريس سان جيرمان ، في بيان صحفي ، موقفه من التعاقد مع النجم المغربي عز الدين أوناهي لاعب الوسط المنتخب المغربي و أنجيه.

هذا وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الاثنين أن باريس سان جيرمان قد فكر بالفعل في ضم أوناهي لكن مسؤوليهم قرروا عدم متابعة المزيد من المفاوضات.

وتضيف الصحيفة أن لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي اتخذ خطوات قبل أسابيع للتفاوض مع أوناهي أحد نجوم مونديال قطر 2022.

لكن بعد هذه المفاوضات قرر “كامبوس” عدم إتمام الصفقة لأنها ستؤثر على سياسة النادي في منح الفرص للاعبين الشباب مع الفريق الأول.

وأشارت “ليكيب” إلى أن وارن زان إيمري (16) أصبح مؤخرًا أصغر لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان ، بمشاركته أمام شاتورو مساء الجمعة الماضي ، في كوبيه دي فرانس.

ارتبط اسم Onahi ، البالغ من العمر 22 عامًا ، بالانتقال إلى العديد من الأندية ، بما في ذلك ليستر سيتي و برشلونة و نابولي و ليدز يونايتد.

ومع ذلك ، فإن لاعب الوسط المغربي ليس حريصًا على الانتقال إلى ليدز يونايتد ، الذي قدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو.

يقال أيضًا أن ألميريا الإسبانية مهتمة بإدراج أوناهي لكنها لا تنوي إنفاق أكثر من 10 ملايين يورو على الصفقة ، بينما تشير تقارير أخرى إلى رغبة أسد الأطلس في الانضمام إلى الدوري الإيطالي من بوابة نابولي.

زر الذهاب إلى الأعلى