أخبار

رونالدو يحسم صفقة إنتقاله إلى النصر السعودي

أكدت تقارير إخبارية ، اليوم الخميس ، أن نادي النصر السعودي حسم بالفعل تفاصيل عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ولا يزال التوقيع الرسمي فقط.

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن العقد سيكون لمدة عامين ونصف كلاعب ، والباقي سيكون سفيرا للملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان ، من أجل تنظيم كأس العالم 2030.

كما نصت الصفقة على إزالة النصر لـ 3 مهنيين أجانب من قائمته لتجنب أي انتهاكات للإنفاق المالي النظيف ، ويتصدر الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف قائمة مغادري النصر.

عرضت ماركا تفاصيل مراحل المفاوضات بين الجانبين ، حيث قدم النصر عرضه المغري في 23 نوفمبر ، وانطلقت الصفقة في 5 ديسمبر ، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قد قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف في السعودية. . .

وكشفت الصحيفة أنه بالرغم من علم رونالدو بالصفقة إلا أنه طلب هامشًا زمنيًا قبل التوقيع الرسمي.

وتابعت: “النصر سيسقط حوالي 3 لاعبين سيساعدون في ضمان أن وجود رونالدو لا يعني انتهاكًا للرقابة المالية ، حيث سيكون مشاريبوف وبيتي مارتينيز مرشحين للرحيل”.

من جهتها ، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية ، أن النصر ورونالدو قد توصلوا إلى الاتفاق ، حيث ينهى اللاعب مسيرته الكروية في السعودية.

وأضافت: “المهاجم البرتغالي سينضم إلى النصر الذي سيلعب معه حتى صيف 2025 حتى يبلغ سن الأربعين” ، وهذا ما أكدته تقاريرحيث المرة الأولى منذ أسابيع التي اقتربت فيها العملية من النجاح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى