أخبار

رسميا..سيرجيو راموس يعتزل اللعب دوليا

أعلن المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان ، اليوم الخميس ، اعتزاله دوليًا ، بعد محادثة مع مدرب إسبانيا الحالي لويس دي لا فوينتي.

وأصدر قائد ريال مدريد السابق بيانًا رسميًا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، قال فيه: “حان الوقت لتوديع المنتخب الوطني. تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي وأخبرني أنه لن يعتمد علي مهما كان المستوى الذي سأقدمه أو الطريقة التي سأواصل بها مسيرتي الرياضية.

وأضاف: “إنها نهاية الرحلة التي أتمنى لو استغرقتها لفترة أطول وانتهت بشكل أفضل ، بناءً على كل النجاح الذي حققته مع المنتخب الوطني”.

وتابع: “اعتقدت أن هذه المسيرة تستحق أن تنتهي بقرار شخصي ، أو أن مستواي لا يصل إلى ما يستحقه المنتخب الوطني ، وليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى ، لأن العمر لا يتعلق بالأداء”. “

وتابع: “أشاهد بغيرة وإعجاب مودريتش وميسي وبيبي ، لأنهم يمثلون الجوهر والتقاليد والقيم والعدالة في كرة القدم ، وللأسف لن يكون الأمر نفسه معي ، هو فكرة كرة القدم ليست دائما على حق.

وتابع: “لذلك أشارككم هذا بحزن ، ولكن رأسي مرفوع وامتنان لكل هذه السنوات وعلى كل دعمكم. لدي ذكريات رائعة وألقاب حاربنا من أجلها معًا. واحتفلنا بها ، و أنا فخور لكوني اللاعب الأكثر مشاركة في منتخب إسبانيا ، وقد جعلني هذا الشعار وهذا القميص وهؤلاء المشجعين أشعر بالسعادة.

واختتم: “سأستمر في دعم بلدي من الداخل بشعور بالفخر لأنني تمكنت من تمثيلها في 180 مباراة. أشكركم من أعماق قلبي على ثقتكم المستمرة بي”.

يتمتع راموس بمسيرة رائعة مع المنتخب الإسباني من 2005 إلى 2021.

وحقق راموس ، برفقة إسبانيا ، ثلاثة ألقاب كبرى ، كأس العالم 2010 ، إضافة إلى لقب بطولة أوروبا مرتين ، في نسختي 2008 و 2012.

كما شارك مع إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2006 و 2014 و 2018 ، كما كان حاضرا في يورو 2016 ، وشارك مرتين في كأس القارات عامي 2009 و 2013 ، ولعب 180 مباراة دولية مع منتخب بلاده ، سجل خلالها 23 هدفا. الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى