أخبار

رسميا..جاريث بيل يعتزل كرة القدم

أعلن الويلزي جاريث بيل ، نجم ريال مدريد السابق و لوس أنجلوس الحالي ، اعتزاله كرة القدم بشكل دائم.

غادر بيل ريال مدريد في صيف عام 2022 وانضم إلى لوس أنجلوس في صفقة انتقال مجانية.

وأصدر بيل بيانًا على حسابه الرسمي على تويتر ، قال فيه: “بعد دراسة متأنية ومدروسة ، أعلن اعتزالي الفوري من النادي والمنتخب الوطني”.

وأضاف: “أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها ، فقد أعطتني حقًا بعضًا من أفضل اللحظات في حياتي ، على مدار 17 موسماً ، وسيكون من المستحيل تكرارها . “

وتابع: “من أول مباراة لي في ساوثهامبتون إلى آخرها لي مع لوس أنجلوس وكل شيء بينهما ، لقد شكلت مسيرة النادي التي أشعر بالفخر والامتنان لها. اللعب لبلدي وقيادة الفريق 111 مرة كان حقًا أمرًا رائعًا. حلم أصبح حقيقة.”

وتابع: “يبدو أن إظهار امتناني لكل من لعب دوره في هذه الرحلة مستحيل ، أشعر بالديون لكثير من الناس لمساعدتي في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن أحلم بها عندما بدأت مسيرتي المهنية في سن التاسعة “.

وأضاف: “إلى أنديتي السابقة ، ساوثامبتون ، توتنهام ، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس ، وإلى جميع المديرين والمدربين السابقين ، والطاقم الخلفي ، وزملائي في الفريق ، وجميع المشجعين المتفانين وأصدقائي وعائلتي المذهلين ، لقد غادرت كان لا يقاس.

وتابع: “والداي وأختي ، لولا تفانيكم في تلك الأيام الأولى ، لولا مثل هذا الأساس القوي ، لم أكن لأكتب هذا البيان الآن ، لذا أشكركم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت”.

وختم قائلاً: “زوجتي وأولادي. لقد حملني حبك ودعمكم بجانبي خلال كل التقلبات ، مما جعلني ثابتًا على طول الطريق أنتم تلهمونني لأكون أفضل لذلك ، أتطلع بشوق إلى التالي مرحلة من حياتي ، وقت تغيير وانتقال ، فرصة لمغامرة جديدة “.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى