أخبار

النصر السعودي يقدم رونالدو في حفل عالمي

قدم نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في حفل عالمي أقيم على ملعب مارسول بارك ، بحضور جماهير النادي.
جاء كريستيانو رونالدو مرتديًا قميص النصر التقليدي ، وبعث بتحياته للجماهير العظيمة التي غنت كثيرًا باسم الدون البرتغالي ، وتبادل التحيات والحب والتقدير لهم ، وأكد أنه سيفعل كل ما في وسعه. لجعلهم سعداء.

قدم رونالدو عائلته لجمهور النصر ، معربا عن سعادته وعائلته في حضوره وسط هذا الحشد الكبير.

انضم كريستيانو ، 37 عامًا ، إلى العالمي لمدة موسمين ونصف ، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وسبق حفل التقديم مؤتمر صحفي حضره رئيس نادي النصر موصلي المعمر ومدرب النصر رودي جارسيا.

قال كريستيانو خلال المؤتمر: أنا فخور بأنني وصلت إلى هذا الإنجاز وأنني انتقلت إلى النصر .. أنا سعيد ، وعائلتي سعيدة أيضًا بالتواجد في المملكة العربية السعودية.
وأضاف: “لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على حسن ضيافتهم. لم يكن من السهل علي اتخاذ هذا القرار”.
وأضاف: لقد جئت للفوز وتحقيق أرقامًا قياسية جديدة في آسيا.
وبين: المونديال شهد العديد من المفاجآت من منتخبات آسيوية وأفريقية ، وأنا أعلم مدى قوة المنافسة في الدوري السعودي .. وأنا على استعداد للاستمتاع بلعب كرة القدم.

من جانبه قال مصللي المعمر رئيس نادي النصر: كريستيانو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ، ووجوده في النصر إضافة كبيرة لنا ولدورينا.
وأضاف: “الصفقة لا تتعلق فقط بالتعاقد مع نجم كبير ، واتفاقنا معه يمتد إلى دعم أكاديميات النادي واستعراض نادينا”. وجود نجم بحجم رونالدو ونادي يحظى بشعبية النصر يكفي لجذب الرعاة ، وهناك رعاة تجاريون للصفقة التي سيتم الإعلان عنها في المستقبل.
وبين: الصفقة سيكون لها ردود فعل إيجابية من نادي النصر والدوري السعودي ، وطلب كريستيانو أن يعامل مثل جميع لاعبي النصر الآخرين.

وقال رودي جارسيا ، مدرب النصر ، أمام المؤتمر: كريستيانو من أفضل اللاعبين في العالم ، ومن الرائع وجوده كلاعب في فريقي.
وأضاف: “ليس لدي ما أعلمه لكريستيانو وسنشاركه تجربتنا هدفنا أن يكون كريستيانو سعيدًا معنا في نادي النصر”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى