أخبار

إستراتيجية النصر.. و النجم التالي بعد رونالدو

يتجه المسؤولون في نادي النصر السعودي نحو تشكيل فريق يستقطب النجوم العالميين في إطار خطة طموحة لا يكون فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجرد لاعب.

وبحسب تقرير لصحيفة “ماركا” فإن النصر الذي أبرم صفقة تاريخية تشمل رونالدو هذا الشهر وضع لاعب سان جيرمان الإسباني سيرجيو راموس هدفا في إطار سعيه لبناء فريق. بمواصفات محددة بحسب رؤية مدربه الفرنسي رودي جارسيا.

وذكرت الصحيفة أن خطة المسؤولين للفوز بدأت بعقد مع جارسيا ثم الكولومبي ديفيد أوسبينا والإسباني ألفارو جونزاليس ثم صفقة رونالدو المدوية.

واعتقدت “ماركا” أن وصول رونالدو إلى النادي السعودي سيكون دافعًا كبيرًا لنجوم عالميين آخرين للحصول على هذه التجربة. وبالفعل ، بدأ مسئولو النصر – بحسب الصحيفة – بالفعل في إقناع عدد من اللاعبين الذين هم على وشك الحصول على هذه التجربة. لإنهاء مسيرتهم الكروية للانضمام إلى الدوري السعودي.

ويذكر التقرير أن من بين هؤلاء اللاعبين سيرجيو راموس ، الذي أصبح ضمن نطاق حركة نصراني ، ليس بهدف التعاقد معه الآن ، لكنه سيكون الفائز في نافذة الانتقالات الصيف المقبل.

لا يعتزم المدافع الإسباني إنهاء مسيرته الرياضية عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو ، لكنه سيستمع أولاً إلى مقترحات ناديه الباريسي ، ثم يدرس العروض الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو يعلم أن نادي النصر مستعد لتقديم عرض مالي كبير يتناسب مع طموحاتهم.

وربطت الصحيفة استراتيجية النصر لبناء فريق بمواصفات دولية بخطط المملكة العربية السعودية لاستضافة بطولة كرة قدم كبرى ، كأس العالم ، إما في عام 2030 أو في عام 2034.

زر الذهاب إلى الأعلى